السودان .. ضبط كميات كبيرة من الأسلحة علي الشريط الحدودي لكسلا

في إطار العمليات التى تقوم بها القوات‏ الأمنية على  الشريط الحدودي بولاية كسلا إحترازاً للمهددات الأمنية نتيجة الصراع الدائر في اثيوبيا المجاورة.

تمكنت قوات الدعم السريع قطاع كسلا من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة ومختلف أنواع العتاد الحربي علي الشريط الحدودي .

 وكشف العقيد يحيي محمد ادم قائد قوات الدعم السريع قطاع كسلا عن حجم الانجاز والعملية التى تمت بعد متابعة استمرت فترة من الوقت الي حين تحقيق الانجاز‏ مع التحفظ على عدم ذكر اسم المنطقة التى تمت فيها العملية والجناة حفاظا على سرية العملية.

ووجه يحيي رسالة الى من أسماهم عملاء وخونة والعاملين  على بث الموت في الشعب السوداني بأن قوات الدعم السريع في كامل جاهزيتها لتحدي الصعاب وعلى ؤهبة الاستعداد علاوة على عدم سماحها لاي من يريد أن يعبث بأمن وأستقرار البلاد.

 وقال قائد قطاع الدعم السريع بكسلا إنهم على يقظة وتواجد في أي مكان وأنهم سدا ‏ضد كل  من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد‏ ومتابعته لكل ‏الظروف‏ فضلا عن عدم السماح لتنفيذ مثل هذه الأ عمال ودخولها للبلاد.

‏من جانبه حيا اللواء شرطة خالد عوض احمد بوسف مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الامن قوات الدعم السريع المنتشرة فى ربوع البلاد عامة وولاية كسلا خاصة وبعث رسالة اطمئنان لقيادة الدعم السريع بالمركز بأن الافراد بولاية كسلا‏ على يقظة تامة ويؤدون واجبهم ويزيدون عليه.

وأكد علي إن الاجهزة النظامية بولاية كسلا ‏تقف مع بعضها البعض في خندق واحد وتخوض كل المعارك ‏جنبا الي جنب مجدداً يقظة القوات لتؤدي دورها علي الوجه الاكمل.

‏من جانبه طالب العقيد أمن ادم عثمان نائب مدير جهاز المخابرات العامة بولاية كسلا المركز ‏بتقديم مزيد من الد‏عم والاسناد فيما يلي القوات بمنطقة ‏ الحدود ‏الشرقية‏ واعطاء القطاع الشرقي مزيدا من الاهتمام‏ ‏نظرا للوضع الماثل وان تجد حظها من ذلك لانجاز التقدم في العمليات الامنية النوعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.