السودان: كورونا يصيب مريم الصادق المهدي و21 من أفراد اسرتها

تزايدات حالات الأصابه بفيروس كورونا وسط أسره الأمام الصادق المهدي رئيس حزب الامه القومي ، حيث وصلت الإصابات الي 21 حالة اصابه بالفيروس، لكن الحكومة أعلنت في بيان الاثنين عدم نيتها فرض إغلاق جديد في البلاد.

هذا وأعلنت نائب رئيس حزب الأمة مريم الصادق المهدي، الإثنين، عن إصابتها بفيروس كورونا، لتصبح مريم الحالة رقم 21 في أسرة المهدي.

وقالت مريم في تصريح حول الإصابة بفيروس كورونا، “ لحقت بأفراد أسرتي الأحبة الأكارم بعد أن أعدت فحص الكوفيد صباح اليوم في معمل استاك؛ ظهرت النتيجة detected positive (ظهر كوفيد 19 في الفحص) قبل قليل. لأكون رقم 21 ممن اصيبوا من الأسرة المباشرة للإمام الصادق المهدي.

وأضافت “ولله الحمد من قبل و من بعد أن أكرمني بتقاسم هذا الداء اللعين مع حبيبي وتاج رأسي ومفخرة حياتي أبوي الإمام الصادق الإنسان الجميل، الذخر و الأمل شفاه الله وعافاه، وكتب الصحة والعافية لكل أخواتي وإخواني وأولادنا وأزواجنا وللأحباب قيادات الحزب والهيئة وكل المرضى في السودان وكل العالم وأنهى هذه الجائحة الوخيمة بأقل الخسائر و أكبر المكاسب للبشرية، ولله الحمد لا اعاني من أعراض مزعجة.

وبهذا ارتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس إلى (13804) حالة منذ بداية الجائحة، وتوقفت حالات التعافي عند (6764) والوفيات عند (837) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.