الشيخ نواف الأحمد يستقبل رئيس الحكومة الليبية الجديدة

استقبل أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، الأربعاء، رئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة. الذي يجري زيارة رسمية إلى البلاد ضمن جولة خليجية.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الشيخ نواف الأحمد “استقبل في قصر بيان (في محافظة حولي جنوب العاصمة الكويت). صباح اليوم، رئيس الوزراء الشيخ صباح خالد الصباح، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبد الحميد الدبيبة والوفد المرافق له”. ولم تذكر الوكالة أي تفاصيل أخرى عن اللقاء.

.وقالت في وقت سابق إن رئيس مجلس الوزراء استقبل الدبيبة، في قصر بيان اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أن وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي ووزير العدل ووزير الدولة لتعزيز النزاهة عبد الله يوسف الرومي، كانا في مقدمة المراسم الرسمية التي جرت لاستقبال الدبيبة.

حيث صرح المتحدث الرسمي باسم حكومة الوحدة الوطنية محمد حمودة. إن الدبيبة سيزور عدداً من الدول الخليجية، بـ”هدف حث قادة هذه الدول على توحيد موقفهم في الملف الليبي”.

وبدأ الدبيبة، بعد انتخابه رئيساً للحكومة من ملتقى الحوار السياسي، جولاته الخارجية، بزيارتين للعاصمة التركية والعاصمة المصرية، خلال فبراير/شباط الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.