الإعلامية فاديا الطويل سفيرة النوايا الحسنة

أعلنت هيئة المرأة العربية اليوم الثلاثاء عن توشيح الإعلامية العربية فاديا الطويل بمهمة سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل في إطار الجهود المبذولة والمساهمة الفعالة من اجل تحقيق اهداف الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الفقيرة.


وقالت المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية الدكتورة رسل النعيمي ان اضطلاع فاديا الطويل بهذه المهمة النبيلة الى جانب زميلتها الإعلامية السعودية البارزة لجين عمران يأتي في سياق المبادرة التي أطلقتها هيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتنفيذ الحزمة الأولى من مشاريع مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في خمسة دول عربية وافريقية هي السودان وعدن في اليمن وجزر القمر والنيجر وغينيا.


ومن جانبها عبرت الإعلامية فاديا الطويل عن تقديرها واعتزازها بهذا التكليف الإنساني الذي يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة وعمل انساني نبيل يتطلب منا شحذ الهمم والطاقات بهدف انجاز تلك المراكز الصحية التي ستقدم إلى جانب الكشف المبكر عن سرطان الثدي مجانا خدمات اخرى مثل الكشف عن سرطان المبايض والصحة الانجابية والتوعية الوقائية من الامراض والأوبئة.


وختمت تصريحها بتقديم الشكر الى هيئة المرأة العربية على مبادراتها الرائدة في تقديم الدعم والمساندة للنساء في البلدان الفقيرة التي تعاني من ضعف الامكانات وهشاشة النظم الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.