والي شمال دارفور يتسلم معدات طبية من اليوناميد

 تسلم والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن  اليوم معدات ومعينات طبية مقدمة من بعثة اليوناميد المنتهية ولايتها بدارفور، وذلك دعما منها للمرافق الطبية التابعة للولاية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوالي إلى المقر الرئيس للبعثة والتي رافقه خلالها المدير العام لوزارة الصحة د. مجتبى التجاني يوسف وعدد من مديري إدارات الوزارة.

وثمن د. يوسف عقب تسلمه المعدات جهود اليوناميد والموظفين السودانيين العاملين بها لما ظلوا يقدمونه من دعم لقطاع الصحة بالولاية، مشيرا الى ان المعينات والمعدات المستملة تتمثل في عدد من الأسرة والمعدات الطبية تقدر قيمتها بحوالي 15الف دولار، وأعلن المدير العام لوزارة الصحة أن تلك المعدات سيتم توزيعها على جميع مستشفيات الولاية لتسهم في معالجة بعض النقص التي تعاني منها تلك المستشفيات.

وكشف المديرالعام لوزارة الصحة في ذات الوقت عن عزم وزارته على استلام وإفتتاح مستشفى اليوناميد عقب عطلة عيد الأضحى مباشرة ليكون مستشفى إضافيًا لمستشفيات مدينة الفاشر ويسهم في تقديم الخدمات العلاجية لسكان الأحياء الغربية من المدينة ومعسكري السلام وابوشوك للنازحين، مما يعني تحقيق المزيد من الاستقرار في الخدمات الصحية بالولاية .


اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.